نبدا بسم الله المنان الحنان
والصلاة والسلام على النبي العدنان

قــــل لــي يــا حنيــــن

قل لي واش بيك، واش اللي يبكيك
قل لي ماذا بيك، تسـليني ونسليـــك
تحكي لي ونحكيلك، وتعيدلي ما صار بيك
تريحني ونريحك، وتنزع العقدة اللي فيــك
وعلاش مهموم وديـما حـزين
قاعد وحدك ودموعـك سايليـن
بالله عليـك قـل لي يا حنيـــن
فرغ قلبك وفضفض في الحين
وعلاش هكذا يا حنين في روحك تعذب
ما ترقدش مليح وتبات تتقلــب
معمر راسك وتشوف مضبـب

ماراكش وحدك، كاين الللي بيك حاسين
كاين ربـــي ومعاه الملايكــة ساهريـــن
فاتح لك بيبانو وفيك يستـــــنى
باش تقرا كتابو، وتفوز بالجنة
ما نقول أنا ملايكة، أنا بن آدم
غير كيما بديت نقرا ونفـــهم
ولما نغلط من الغلطة نتعــلم
ونطلب ربي يغفرلي ما عملت وما لم أعلم
وعلى النبي الرسول نصلي ونسلم
2 تعليقات
  1. الصدقية الرائعة ::
    يسعدني زيارة صفحتك دوما ً و ليس يوما ً كما يسعدني أن ألقي تحيتي على قلمك ِ الذهبي العطر و أن استنشق حروف كلماتك ِ لأنها أصيلة بأصلاتك و روعتك ...
    يا صاحبة القلب الطيب
    مع وافر الاحترام
    بأمان الله


  2. حورية Says:

    بمرورك العطر تترك "بصمة الوفا"...
    أدامك الله وعائلتك الغالية بألف خير وعافية
    يا درر نادرة...
    لا حرمني الله منكم...
    سلامي ومحبتي لكم


إرسال تعليق